ADVERTISEMENTS

الجيش الملكي ـ حسنية أكادير: استعادة ذاكرة الفوز

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 03 فبراير 2017 - 15:33

هذا هو شعار فريق الجيش الملكي في هذه المباراة وهو شعار يهم أبناء العامري كثيرا كي يجدوا لهم مكانا بين الفرق المتقدمة والفرق التي تطمح لسفر خارجي وبطاقة قارية أو عربية لا التموقع في خندق المؤخرة الذي لا يليق بالزعيم.
منذ 3 دورات والجيش الملكي يتعادل والنزال مفتوح أمام الحسنية التي تعودت على خلط أوراق المباريات المهمة، ولعل ما حدث الموسم المنصرم لدليل على جرأة الغزالة على فعل الكثير والعجب العجاب بالرباط.
الحسنية فازت هنا على الجيش برباعية والسكتيوي حين يصاقر العامري في مواجهة مكشوفة بينهما فإن الخلاصة تكون: الفرجة التكتيكية جد متاحة.
الجيش الملكي في الصف 9 بـ 18 نقطة من أصل 4 انتصارات و6 تعادلات و5 هزائم له 16 هدفا وعليه 22 هدفا، فيما حسنية أكادير في الصف 7 بـ 20 نقطة جمعها من 5 انتصارات و5 تعادلات و5 هزائم سجل خط هجومه 18 هدفا وتلقت مرماه 20 هدفا.
الزمان: الجمعة 3 فبراير 2017
المكان: مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط (س19)
الحكم: عبد الرحيم يعقوبي (عصبة الشرق)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS