ADVERTISEMENTS

كأس فرنسا: موناكو يعاني لازاحة فريق من الدرجة الثالثة

المنتخب: وكالات الأربعاء 01 فبراير 2017 - 20:14

عانى موناكو متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم لازاحة فريق شامبلي من الدرجة الثالثة الاربعاء في دور الـ32 من مسابقة كأس فرنسا، بفوزه عليه 5-4 بعد التمديد في مباراة مجنونة شهدت تقلبات عدة.

وتقدم فريق الامارة بثلاثة اهداف سجلها كيليان لوتين (17 و48) وتوماس ليمار (35)، لكن شامبلي رد بثلاثة في الشوط الثاني على مدى 33 دقيقة تناوب على تسجيلها انطوني سوبيرفي (57 و90) وغريغوري جندري (81) ليفرض التمديد.

وخاض موناكو الوقتين الاضافيين بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه اندريا راغي في الدقيقة 89، لكنه مع ذلك سجل هدفين بواسطة كيفن ندورام (96) وكميل غليك (103)، قبل ان يرد شامبلي بهدف شرفي بامضاء رومان بادوفاني (111).

وتخلص اوكسير من الدرجة الثانية من سانت اتيان من الاولى بفوزه عليه بثلاثية نظيفة بعد التمديد ايضا.

وسجل الاهداف الثلاثة محمد ياتارا (97) وبيراما توريه (105) وكنجي فان بوتو (119).

وفي المباريات الاخرى، فاز اونجي على كون 3-1، وغانغون على لي زيربيي 2-1، وباستيا على نانسي 2-صفر، وفريجوس سان رافايل على بري لي ميزيير 2-1.

ويلتقي باريس سان جرمان لاحقا مع رين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS