ADVERTISEMENTS

سيلتيك غلاسكو يحتفل مع حسنية أكادير بالذكرى 70 لتأسيسه

المنتخب: هشام صبرهوم الجمعة 27 يناير 2017 - 13:35

إن كان سيلتيك غلاسكو الأسكتلندي قد اختار مدينة أكادير للقيام بمعسكره الشتوي، حيث اطلع على البنيات التحتية والمميزات التي تحظى بها مدينة الإنبعاث السياحية، فالفرصة كانت مواتية لإدارة حسنية أكادير لتفتح قنوات التواصل مع الفريق الأسكتلندي العريق لتوقيع اتفاقية تعاون قصد تبادل الخبرات على جميع المستويات سواء فيما يتعلق بالإدارة و الإشهار والطب الرياضي والتكوين.
إجتماع الولاية الذي عقدته السيدة زينب العدوي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة إقليم أكادير إداوتنان يوم الأربعاء الماضي في حضرة ممثلي المجالس المنتخبة حظي باهتمام كبير و الهدف تنشيط مدينة الإنبعاث لإخراجها من مرحلة الجمود وحضور سيلتيك سينعكس بالإيجاب سواء على المستوى الرياضي أو السياحي، وأبدى مسؤولو الفريق الإسكتلندي إعجابهم بالمدينة وبميزاتها السياحية والرياضية.
إدارة الحسنية و في لقائها الثاني مع بعثة الفريق البريطاني  بعد الأولى التي جمعتهما في نونبر الماضي 2016، إتفقا على أن يشارك سيلتيك احتفالات الحسنية في ذكرى مرور 70 سنة على تأسيسه بإجراء مباراة إحتفالية يحتضنها مركب أكادير الكبير، حيث سيحدد تاريخها في موعد لاحق.
غزالة سوس وفي ثاني مواعيدها الأوروبية بعد مواجهة إشبيلية بطل الدوري الأوروبي، هذه المرة ستنازل سيلتيك غلاسكو في مباراة ستحظى لا محالة بمتابعة جماهيرية كبيرة، حيث سيعود الدفئ من جديد لمدرجات ظلت في عديد المناسبات شبه فارغة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS