ADVERTISEMENTS

الكاف ترفض نقل لقاء مصر والمغرب إلى ملعب آخر

الخميس 26 يناير 2017 - 16:20

رفضت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم "كاف", بشكل رسمي, نقل إقامة مباراة مصر والمغرب في الدور ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالغابون, من ملعب "بور جونتي", لأي ملعب آخر. 

و كانت الهيئة الافريقية قد قررت إرسال لجنة إلى ملعب بور جونتي, لمعاينة أرضية الملعب بعد انتهاء مباريات الدور الأول للمسابقة القارية, والذي اختتم أمس الأربعاء بمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الغاني (1-0). 

و اشتكت منتخبات المجموعات الرابعة لبطولة إفريقيا "مصر وغانا ومالي وأوغندا", من أرضية ملعب بور جونتي, التي أدت لإصابة أكثر من لاعب بسبب صلابتها. 

و قال مصدر مسئول في الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم في تصريحاته أن الكاف قرر بشكل نهائي إقامة لقاء مصر والمغرب بملعب بور جونتي, وعدم نقله إلى مدينة فرانفسفيل كما تردد من قبل, بالإضافة إلى استضافة نفس الملعب لمباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في المنافسة القارية. 

جدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل للدور ربع النهائي لموعد الغابون, كمتصدر للمجموعة الرابعة بعد فوزه أمس الاربعاء على غانا بهدف نظيف, ليبقى في مدينة بور جونتي, ويواجه المنتخب المغربي وصيف المجموعة الثالثة, فيما انتقل المنتخب الغاني صاحب المركز الثاني إلى مدينة "أوييم" لمواجهة منتخب الكونغو متصدر المجموعة الثالثة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS