ADVERTISEMENTS

كأس إفريقيا 2017 : الصحافة الجزائرية تعبر عن خيبة أملها بعد تعادل "الخضر" أمام زيمبابوي

المنتخب: وكالات الإثنين 16 يناير 2017 - 10:59

عبرت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الإثنين عن خيبة أملها الكبير بعد التعادل الذي سجله أمس المنتخب الوطني أمام نظيره الزيمبابوي (2-2) بمدينة فرانسفيل الغابونية في افتتاح مباريات الجولة الثانية لكأس إفريقيا للأمم 2017, غير مترددة في دق ناقوس الخطر قبل مواجهة تونس والسنغال في الجولتين المتبقيتين من الدور الأول.

وعنونت يومية الشروق : "محرز ومبولحي يجنبان الخضر الكارثة", معتبرة بأن هذا التعادل كان بطعم الهزيمة, ومنتقدة "الوجه الشاحب" للمنتخب الوطني, سيما خلال شوط المباراة الأول.

''الخيبة'', هو العنوان الذي اختارته يومية ''الخبر'', مؤكدة بأن لاعبي المنتخب الوطني "لم يقدموا ما يدل على أنهم من أبرز المرشحين للتتويج ب''الكان''".

من جهتها, قالت يومية ''النهار'' بأن ''الخضر'' عادوا من بعيد بعد هدف التعادل الذي أمضاه محرز في الدقيقة 82, متنبأة بمهمة عسيرة للجزائريين أمام تونس الخميس المقبل ضمن الجولة الثانية.

أما يومية ''الهداف'' المختصة فقد نقلت تصريحات الناخب الوطني, جورج ليكنس, عقب المباراة والتي تأسف فيها ل"الفرص الكثيرة" التي ضيعها لاعبوه, والذين طالبهم "برد فعل قوي" أمام تونس.

واعتبرت يومية ''الوطن'' بأن الفريق الجزائري افتك نقطة التعادل بشق الأنفس, فيما ذهبت اليوميتين المختصتين الناطقتين الفرنسية ''لوبيتور'' و ''كومبيتيسيون'' إلى القول بأن الحارس مبولحي والمهاجم محرز جنبا المنتخب الوطني الهزيمة.

وتتقاسم الجزائر وزيمبابوي المرتبة الثانية بنقطة لكليهما بعد الجولة الأولى التي عرفت فوز السنغال على تونس (2-0) في المباراة الأخرى عن المجموعة الثانية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS