ADVERTISEMENTS

يوسف الناصري..اليافع تحت جحيم الضغوطات

المنتخب: المهدي الحداد الخميس 05 يناير 2017 - 16:47

فجأة ودون سابق إنذار أصبح رأس الحربة الرسمي بالفريق الوطني، والإسم المغمور الذي إستفسر الكثيرون عن هويته وتكوينه ومساره، والمهاجم المعول عليه لهز الشباك وإزعاج المدافعين وإسقاط الحراس.
إبن فاس لبس في ظرف أشهر قليلة جلبابا أكبر منه، وتفاجأ قبل الآخرين كيف حرق المراحل في سرعة قياسية ليصبح في سن 19 لاعبا رسميا مع الأسود وورقة رابحة في صفوف مالقا الإسباني.
الناصري تحول في مدة 10 أشهر من شاب طموح وصاعد بمركز تكوين النادي الأندلسي، إلى قناص واعد تُعقد عليه الآمال، وتُلقى عليه الضغوطات النارية كالسيف بحذيه، فهل سينجو منها ليعلن شهادة ميلاده الحقيقة بالكان ويواصل بالتالي رفع كوطته؟ أم أنه سيحترق مبكرا كما إحترق قبله عدة مواهب صاعدة رُمي بها في محرقة المعارك الكبيرة بل زاد ولا متاع؟
 
بطاقته التقنية
الإسم: يوسف الناصري
السن: 19
المركز: مهاجم
النادي الحالي: مالقا الإسباني
عدد الدقائق هذا الموسم: 284 دقيقة +1 هدف
مبارياته الدولية: 6
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS