ADVERTISEMENTS

الغنجاوي خارج اسوار الحسيمة والجماهير غاضبة

المنتخب / الحسيمة – شاهد بنعمر الأربعاء 04 يناير 2017 - 22:08

فسخ فريق شباب الريف الحسيمي عقد اللاعب صابر الغنجاوي بالتراضي بطلب من هذا الاخير الذي ابدى رغبة في تغيير الأجواء.
والتحق صابر الغنجاوي بفريق شباب الريف الحسيمي موسم 2011-2012 قادما اليه من احدى الفرق الهولندية، وفرض رسميته بالفريق حتى أصبح من بين ركائز شباب الريف الحسيمي خلال السنوات الأربع الأخيرة.
ولعب صابر الغنجازي أكثر من 90 مباراة رفقة الفريق الحسيمي، ليُفضل تغيير الأجواء بعدما توصل بمجموعة من العروض وأبرزها فريق الجيش الملكي، ومن المتوقع ان يوقع رفقة الفريق العسكري خلال الأيام القليلة القادمة.
واستنكرت الجماهير الحسيمية استغناء فريق شباب الريف الحسيمي على ركائز الفريق واعتبرتها تضحية رغم رغبة اللاعب بتغيير الأجواء، ليتكرر سيناريو اللاعب رشيد حسني الذي انتقل الى الوداد البيضاوي آنذاك.
وفسخ شباب الريف الحسيمي ايضا عقد لاعب الامل المتواجد رفقة الفريق الاول المدافع شهيد أعروص بالتراضي والذي توصل بعرض من فريق اولمبيك دشيرة بالقسم الثاني، وفضل تغيير الاجواء على ان يبقى حبيس دكة البدلاء بالفريق الحسيمي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS