ADVERTISEMENTS

كوالياريلا كثير الترحال يريد تمديد بقائه مع سامبدوريا

المنتخب: وكالات الثلاثاء 03 يناير 2017 - 08:31

أبلغ فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا المنافس في بطولة الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم محطة سكاي سبورتس التلفزيونية يوم امس الاثنين بأنه يود أن يستقر وينهي مسيرته في النادي الذي يتخذ من جنوة مقرا له بعد تنقله بين عدة أندية.

وانضم مهاجم ايطاليا السابق - والذي خاض 25 مباراة دولية - إلى سامبدوريا في فبراير  الماضي بعد 18 شهرا قضاها مع تورينو. وسبق لكوالياريلا اللعب لسامبدوريا لمدة عام واحد موسم 2006-2007.

وقال كوالياريلا البالغ عمره 33 عاما "يحدوني الأمل في المقام الأول في تمديد عقدي مع سامبدوريا لأنه ينتهي في يونيو... لا أعتقد أنه ستكون هناك مشكلة في التجديد."

وسجل كوالياريلا - الذي لعب مع يوفنتوس خلال الفترة ما بين 2010 و2014 - 100 هدف في بطولة الدرجة الأولى الايطالية.

ويحل سامبدوريا - صاحب المركز 13 في جدول الترتيب - ضيفا على نابولي صاحب المركز الثالث يوم السبت المقبل في أولى مبارياتهما بالدوري بعد نهاية العطلة الشتوية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS