ADVERTISEMENTS

لهذه الأسباب لن يوقع الحافيظي للجيش

المنتخب: خالد شجري الخميس 29 دجنبر 2016 - 10:13

إلتحاق عبد الإله الحافيظي مهاجم الرجاء البيضاوي بالجيش الملكي خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية الحالية، يبقى أمرا صعبا في الوقت الحالي على اعتبار حجم مستحقاته المالية التي ما زالت عالقة في ذمة المكتب المسير للفريق الأخضر والتي تتجاوز قيمتها 270 مليون سنتيم.
هذا المبلغ الكبير سيكون أكبر حاجز يقف أمام الحافيظي ليمنعه من مغادرة القلعة الخضراء خلال الميركاطو الحالي في ظل عدم توصله بجميع مستحقاته المالية، وعدم قدرة أي فريق على الصعيد الوطني تحمل هذه المستحقات وشراء ما تبقى من العقد الذي يربطه بالرجاء والذي سينتهي مع نهاية الموسم الحالي. 
وسبق للحافيظي أن أكد في وقت سابق عن استعداده لخوض تجربة جديدة بشرط توصله بعرض في مستوى تطلعاته، كما أبدى استعداده بتجديد عقده مع الرجاء لكن عدم قدرة الرئيس سعيد حسبان بتصفية المستحقات السابقة سيجعل هذا الأمر صعب التحقيق. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS