ADVERTISEMENTS

مدافع الفيلة يصاب من جديد

المنتخب : محمد فؤاد الأربعاء 21 دجنبر 2016 - 21:34

بعودته من الإصابة التي غيبته عن المان يونايتد ومنتخب الفيلة ، أصيب إريك بايلي المدافع الأوسط مجددا في الركبة الأخرى وليس المصابة سابقا كما علق بذلك المدرب جوزي مورينو . وأصيب بايلي في مباراة الأربعاء الماضي على ملعب كرسطال بالاس واضطر لمغادرة الميدان في الدقيقة 52 . وكان بايلي قد غاب عن التباري منذ شهر أكتوبر الماضي بداعي الإصابة البليغة التي تلقاها في أوثار الركبة قبل أن يعود للتباري ليلعب ثلاث مباريات كرسمي .
وقال ريد ديفيل المدير العام حول تداعيات الإصابة : " لا ندري حتى الآن مدى خطورة الإصابة لكونه أصيب في الركبة الأخرى وليس في نفس الركبة التي أصيب فيها سابقا ، هناك مشكل بالفعل ولا ندري مدى مدة شفاء اللاعب " . ومن جانبه لا زال الناخب دوسويي يتابع عن كثب تداعيات الإصابة لمعرفة ما إذا كان يدخل في اللائحة أم لا تحضيرا لنهائيات كأس إفريقيا .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS