ADVERTISEMENTS

العساكر انحنوا أمام رغبة القصبة

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 16 دجنبر 2016 - 20:23

فرط نادي الجيش الملكي في انتصار كان في المتناول مرة أخرى ودائما بنفس الصورة و السيناريو الذي يكشف أخطاء المدرب العامري طالما أن الشوط الثاني هو شوط مدربين بلغة الكرة و المحللين.
الجيش بدأ المباراة مسيطرا و متمكنا من زمام الأمور ولاحت للاعبه النغمي فرصتين قبل أن يستغل الثالثة في حدود الدقيقة 36 بعد قطرية وصلت المعترك و تمكن على إثرها هداف الموسم المنصرم من التسجيل ضد فريقه الأصلي.
الهدف أربك أبناء تادلة الذين سقطوا في أخطاء  قاتلة مكنت الجيش من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الجولة الأولى بواسطة الواعد محمد كمال الذي استغل كرة في العمق من يوسف أنور ليسجل بسهولة بعد انفراد بالحارس صخرة.
وخلافا لكل التوقعات وكما كان الأمر أمام الدفاع الجديدي تكرر المشهد بشكل مستنسخ بعدما سيطر أشبال الإدريسي و بدا أبناء العامري متحملين للضغط الذي أثمر هدفا اولا بفضل أوشويا الذي توصل بكرة في ظهر المدافعين و سجل بحدود الدقيقة 63 هدف تذليل الفارق.
أبناء القصبة آمنوا بحظوظهم وواصلوا الضغط الذي أثمر هدفا ثانيا بواسطة الدغوغي بعد ضربة جزاء تسبب فيها اللاعب العوماري بسذاجة و هو ما مكن الزوار ربع ساعة من نهاية المباراة من التعديل.
و كان بإمكان لاعبي تادلة العودة بالإنتصار بعدما انهار الفريق العسكري بالكامل وسط دهشة العامري الذي عجز مرة أخرى عن إبداء رد فعل في المباراة و ليكون التعادل الرابع للجيش الذي مكنه من بلوغ النقطة 16 و الصف العاشر في حين ظل أبناء تادلة بالصف 14 برصيد 12 بعد تعادلهم الثالث هذا الموسم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS