ADVERTISEMENTS

الرجاء ــ نهضة بركان: الصحوة هي العنوان

المنتخب: الرباط الإثنين 12 دجنبر 2016 - 13:12

كان مقررا أن يجري الرجاء البيضاوي مباراته ضد النهضة البركانية برسم الدورة 12 من منافسات البطولة الإحترافية أمس الأحد، لكن لظروف تتعلق بعدم إيجاد ملعب لهذه المباراة، فقد تم الإتفاق مع السلطات الأمنية بالدارالبيضاء على أن تجرى هذه المواجهة بملعب الأب جيكو بالدارالبيضاء اليوم الإثنين 12 دجنبر 2016 في الساعة الثالثة بعد الزوال. 
هي واحدة من قمم الدورة 12والتي ستجمع الرجاء البيضاوي الذي عاد ليضغط على الوداد متصدر الترتيب العام حتى وأن الفارق بينهما هو خمس نقاط بعد الهزيمة الأولى التي مني بها الرجاء أمام إتحاد طنجة، ونهضة بركان الذي قدم أوراق إعتماده مع المدرب رشيد الطوسي وعاد ليحتل المركز الخامس برصيد 17 نقطة.
هي مباراة قوية بين فريقين يلعبان بنفس النهج والطموح حتى وأن الرجاء يلعب خارج ميدانه فإنه يرى أن النقط الثلاث ستمكنه من الزحف نحو المقدمة في حين لن يرضى النهضة البركانية بالهزيمة وهو الذي أمطر شباب قصبة تادلة بثلاثة أهداف للاشيء.
الزمن: الإثنين 12 دجنبر 2016
المكان: ملعب الأب جيكو (س15)
الحكم: يوسف الهراوي (عصبة سوس)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS