ADVERTISEMENTS

سقطة أخرى لشباب تادلة وهذه المرة أمام نهضة بركان

المنتخب: ع.أبجاو السبت 03 دجنبر 2016 - 19:02

تعرض شباب قصبة تادلة لخسارته الثالثة على التوالي أمام نهضة بركان بثلاثية نظيفة في الدورة 11 ببطولة المغرب للمحترفين، فيما استعاد الفريق البركاني نغمة الانتصارات بهذا الانتصار المهم بعد تعادل وخسارة، في إشارة إلى أنه كان بحاجة للنقاط الثلاث لاستعادة توازنه، ولم ينتظر أشبال المدرب رشيد الطوسي طويلا للوصول إلى مرمى الخصم، حيث تمكن أيوب شرطي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة.
وكالعادة قدم شباب تادلة مستوى جيدا، غير أن التجربة تخون لاعبيه، حيث خلق مجموعة من الفرص،لكن دون جدوى، وفي الوقت الذي كان الفريق التادلاوي يبحث عن تعديل الكفة البديل أوندوكو يسجل الهدف الثاني من رأسية، الذي أجهض أحلام التادلاويين، قبل أن يسجل حسني الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.
وصعد نهضة بركان للمركز السادس برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل واحد وأربع هزائم، فيما تجمد رصيد شباب تادلة في 10 نقطة من 3 انتصارات وتعادل و7 هزائم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS