ADVERTISEMENTS

رسميًا | الريال يمدد عقد رونالدو لسنوات طويلة

الأحد 06 نونبر 2016 - 18:34

هل يكون مؤشرًا لاعتزال الدون رفقة النادي الملكي...

أعلن نادي ريال مدريد  اليوم عبر موقعه الرسمي  عن توصله لاتفاق من أجل تمديد عقد نجمه البرتغالي وأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات "كريستيانو رونالدو" لغاية 2021 وذلك في إطار الحملة التي بدأتها الإدارة خلال الفترة الأخيرة من متوسط الميدان الألماني "توني كروس". 

ويأتي هذا الخبر ساعات قليلة بعد  الفوز الذي حققه الفريق في الدوري الإسباني أمام ليغانيس "3-0"، حيث  جاء في البيان "الذي تم تداوله الفريق في مختلف صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي 

"ستحتضن يوم غد المقصورة الرئاسية لملعب سانتياغو بيرنابيو حفل تجديد عقد كريستيانو رونالدو وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف زوالاً حسب التوقيت المحلي. اللاعب سيصبح مرتبطًا بالنادي لغاية ال 30 من يونيو 2021 وهو سيحضر يوم غد الحفل برفقة الرئيس فلورنتينو بيريز"

وقد أوضحت صحيفة "ماركا" المقربة من الفريق أن عقد الدون سيشمل تحسينات أيضًا على مستوى الراتب وبعض البنود الأخرى كالمكافآت.

ومن جهة أخرى، يقوم النادي الملكي بهذه الخطوة من أجل تعزيز الثقة في نجمه وزرع نوع من الحوافز فيه خاصة وأن مستواه تراجع بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أنه قد تم التمديد مؤخرًا للعديدة من العناصر المدريدية بدءً من "توني كروس"، الكرواتي "لوكا مودريتش"، الإسباني "لوكاس فاسكيز" وصولاً إلى الويلزي "غاريث بيل".

غول

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS