ADVERTISEMENTS

الحصة التدريبية الأولى ب11 أسدا

المنتخب: الرباط الإثنين 03 أكتوبر 2016 - 22:50

أجرى المنتخب الوطني الأول اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 أول حصة تدريبية مبرمجة خلال معسكره التدريبي بمدينة "مالابو" عاصمة غينيا الإستوائية.
الحصة إنطلقت على الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) وأجريت على أرضية ملعب مالابو، وعرفت حضور 11 لاعبا من اللائحة التي وجه لها الناخب الوطني السيد هيرفي رونار الدعوة.
والتحق بالأسود مساء أمس الأحد، كل من ياسين خروبي، فيصل فجر، فؤاد شفيق، يونس عبدالحميد، خالد بوطيب، فيصل الهراس، رشيد العليوي، يوسف أيت بناصر وعزير بوحدوز، ويتواصل توافد اللاعبين الدوليين على معسكر مالابو، إذ من المتوقع أن يبدأ الفريق الوطني الحصص التدريبية ليوم غد الثلاثاء بصفوف مكتملة.
ويخوض الفريق الوطني المباراة الأولى له عن دور المجموعات الأخير المؤهل لكأس العالم روسيا 2018 يوم السبت القادم أمام منتخب الغابون بملعب فرانس فيل. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS