ADVERTISEMENTS

هل حسم الدميعي لائحة اللاعبين؟

المنتخب: عبد الهادي احميمو الأحد 18 شتنبر 2016 - 14:32

يبات هشام الدميعي مدرب أولمبيك أسفي قريبا من إغلاق لائحة اللاعبين الذين سيخوضون البطولة الاحترافية في نسختها السادسة، علما أن المدرب لم يبد اقتناعا بأداء بعض اللاعبين المتواجدين حاليا باللائحة الرسمية.
وتتكون اللائحة من 30 لاعبا إضافة للاعبين من فريق الأمل، وكان الدميعي قد طالب بتسريح بعض اللاعبين من ضمنهم حمزة متحف وعماد تادي وعلي تيام لعدم جاهزيتهم، لكن سرعان ما تراجع عن قراره بعدما استنجد بهم خلال المباراة الأخيرة أمام اتحاد سيدي قاسم برسم ثمن نهائي كأس العرش.
وتضم اللائحة ثلاثة  حراس وهم: حمزة حمودي، فؤاد بابا علا  وامجيد المختار.
الدفاع: حمزة السمومي، سعد أيت الخرصة، الإيفواري كاسي ماتياس، ياسين الرامي، حمزة المدني، عماد تادي، كمال أيت الحاج، يحيى عطية الله وعبد الفتاح بوخريص 
وسط الميدان: المهدي النملي، عبد الله مادي، حمزة متحف، إبراهيم البحراوي، عماد الرقيوي،  محمد لمرابط، النيجيري طوني أومايري، محمد لوليدة، محمد حمدان، محمد أمين الصبار وإسماعيل الحدواي.
الهجوم: البرازيلي روبينيو لوسيانو بريطو، حمزة كودالي، المهدي بوندي، المالي علي تيام، أحمد مروان بساك، مصطفى العلاوي وعبد الرزاق الدفاعي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS