ADVERTISEMENTS

الميركاطو الصيفي: الوداد يحتاج لرأس حربة

المنتخب: الرباط الثلاثاء 23 غشت 2016 - 10:29

بتوجيه من المدرب الويلزي جون طوشاك ركز الوداد إنتداباته على المهاجمين وهو الذي عاني كثيرا منذ رحيل هدافه الغابوني ماليك إيفونا، لذلك أنجزت صفقة شيكاتارا بما رافقها ويرافقها حتى الآن من جدل، وجلب الوداد مهاجم المغرب التطواني عبد العظيم خضروف الذي قدم أوراق إعتماده كاملة.
وهذا تفصيل بحركة الإنتقالات داخل الوداد حتى الآن:
بداية التحضيرات: الفريق ملزم بكأس عصبة أبطال إفريقيا
المدرب: جون طوشاك
الوافدون: شيسوم شيكاطارا (واريورز النيجيري) ـ أنس المرابط ـ عبد العظيم خضروف - يونس بلخضر (المغرب التطواني) ـ مهتدي (الرجاء البيضاوي) ـ أوندوكو (نيجيريا) ـ فهد أكتاو (هولندا) ـ ويليام جيبور (طلائع الجيش مصر).
المغادرون: المهدي الدغوغي ـ عمر سربوت -  فيصل الحدادي (شباب قصبة تادلة) ـ زي أوندو ـ رشيد حسني (ن.بركان) ـ بدر بنعاشور ـ أيمن الحسوني ـ زهير المترجي - حمزة أوزال – إسماعيل الرويجع - محمد رحيم - يوسف موكيط (رجاء بني ملال) - المختار سيسي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS