ADVERTISEMENTS

المغرب في طريقه لخطف موهبة شابة من الجزائر

المنتخب :أمين المجدوبي الخميس 18 غشت 2016 - 16:43

علمت صحيفة "المنتخب"الإلكترونية بأن جامعة الكرة المغربية في طريقها لخطف موهبة مغربية بالأراضي الفرنسية بادرت في مرحلة سابقة الإتحادية الجزائرية مفاوضتها من أجل ضمها لصفوف المنتخب الجزائري ،ويتعلق الأمر باللاعب الحالي لأولمبيك مارسيليا زين الدين مشاش المعار من تولوز هذا الصيف .
اللاعب الذي ينحدر من أب مغربي وأم جزائرية يبلغ من العمر 20 سنة ويشغل مركز وسط ميدان ،يبلغ من الطول 1،85 م تلقى تكوينه داخل "أيس كان "قبل أن يعرج لأولمبيك مارسيليا وبعدها لعب مع تولوز قبل أن يعود للأولمبيك الذي ضمه لصفوفه معارا مع إمكانية شرائه .
مسؤول في جامعة الكرة المغربية  أكد ل"المنتخب" بأن اللاعب على أتم إستعداد لحمل قميص الأسود ،وينتظر فقط تثبيت أقدامه مع فريقه الحالي لإعلان إلتحاقه رسميا بالمغرب  في الفترة المقبلة ،علما أن الناخب الوطني هيرفي رونار يراقبه قبيل أشهر ،وينتظر بدوره الفرصة المواتية كي يعزز به صفوف الأسود .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS