ADVERTISEMENTS

المنتخب الرديف يواجه ليبيريا وزامبيا بالقنيطرة والرباط

المنتخب :أمين المجدوبي الإثنين 15 غشت 2016 - 13:25

يواجه المنتخب الوطني الرديف والذي يشرف عليه الإطار الوطني جمال السلامي نظيره منتخب ليبيريا يوم الأربعاء 31 غشت الجاري بالملعب البلدي بالقنيطرة على الساعة الثامنة مساءا  ،ومن المنتظر أن تتشكل مجموعة الفريق الوطني من اللاعبين الشباب الذين سبق لهم خوض إقصائيات أولمبياد ري ودي جانيرو رفقة حسن بنعبيشة ،ناهيك عن المواهب المغربية الشابة الممارسة في أرض المهجر  وفي مقدمتها هاشم مستور لاعب زفول الهولندي وكذلك سفيان أمرابط  لاعب أوتريخت الهولندي ،ناهيك عن  إسماعيل حميدات لاعب روما الإيطالي وعناصر أخرى .
ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الرديف مباراة ثانية بالرباط بمركب الأمير مولاي عبد الله أمام المنتخب الزامبي لأقل من 23 سنة في 6 شتنبر على الساعة الثامنة ،وقبلها من المنتظر أن يدخل الفريق الوطني في معسكر إعدادي بالمركز الوطني المعمورة ضواحي سلا إستعدادا لهذه المواجهة .
وإرتأى جمال السلامي بالإستشارة مع الإدارة التقنية الوطنية  تكوين منتخب رديف مكون من لاعبين شباب سواء الممارسين بالبطولة أو أوروبا من أجل تجهيز عناصر جديدة بإمكان الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار الإستفادة منها في الوقت الذي يريده ،دون الحاجة لمراقبة وجوه جديدة .
ويعكف جمال السلامي منذ أيام على إعداد لائحة  اللاعبين الذين يتطلع للإعتماد  عليهم في المواجهتين الوديتين أمام ليبيريا وزامبيا ،وعلمت "المنتخب"أنه يراعي عامل السن لتكوين منتخب رديف يكون رافدا للمنتخب الأول .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS