ADVERTISEMENTS

بنلمعلم: جئت لاتحاد طنجة لهذا الغرض

المنتخب: الرباط السبت 06 غشت 2016 - 14:06

أبدى المدافع السابق للرجاء البيضاوي ونادي قطر القطري سعادته الكبيرة بالإنضمام لفريق اتحاد طنجة الذي وقع له بتوصية من المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، وقال بنلمعلم:

" لا يمكنني إلا أن أكون سعيدا بالتوقيع لفريق كبير بحجم اتحاد طنجة الذي بصم مع عودته للبطولة الإحترافية على موسم رائع وهو بالتأكيد متعطش ليكون الموسم القادم أحلى وأجمل، وقعت لاتحاد طنجة لأنني سعيد بالعمل رفقة الإطار التقني الكبير السيد عبد الحق بن شيخة، ولأنني متحمس للمشروع الرياضي الذي يتأسس على المنافسة على الألقاب وأكثر من ذلك لأن الفريق يملك جمهورا شغوفا وعاشقا.

أؤكد لكم أن اللاعبين يتوحدون في تطلعهم لتقديم موسم رائع وأتمنى أن تكلل المجهودات للفوز بلقب، فأنا ولدت وتربيت على حب الألقاب".

يذكر أن اسماعيل بنلمعلم خريج مدرسة الرجاء سبق له أن خاض تجربة خارجية بقطر رفقة نادي الوكرة ثم نادي قطر الذي لم تكن معه التجربة ناجحة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS