ADVERTISEMENTS

كلوب راقب بوفال أكثر من 10 مرات

المنتخب: المهدي الحداد الأحد 12 يونيو 2016 - 16:08

الأخبار التي ربطت سفيان بوفال بباريس سان جيرمان غير صحيحة والمؤكد على لسان مدرب ليل فريديريك أنطونيتي في آخر خرجاته الإعلامية، أن اللاعب حائر ولم يقرر بعد في وجهته علما أن فريقه توصل بالعديد من العروض التي إستجابت لمطالبه المالية.

وتداول أكثر من موقع رياضي فرنسي وإنجليزي في الساعات الماضية خبر إهتمام ليفربول ببوفال، وقيل أن الريدز راقب الدولي المغربي أكثر من 10 مرات هذا الموسم وإقتنع بمردوده، ونال الضوء الأخضر من مدربه الألماني يورغن كلوب لمفاوضته.

وصيف بطل الأوروليغ حسم رسميا في من سيقود خط وسط ميدانه الهجومي خلال الموسم المقبل، وحصر الإختيار في الثنائي بوفال أو ماريو غوتز، فهل نرى لؤلؤة الأطلس بالأنفيلد ليكون ثالث لاعب مغربي يحمل القميص الأحمر بعد نبيل الزهر وأسامة السعيدي؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS