ADVERTISEMENTS

بنعبيشة ينتقد برمجة المباريات ليلا في رمضان

المنتخب: محمد الشاوي الأحد 12 يونيو 2016 - 14:27

أوضح حسن بنعبيشة أن برمجة مباريات في عز شهر رمضان وبعد العاشرة ليلا لا أساس له،حيث أرجع أسباب هزيمة فريقه الكوكب المراكشي إلى طبيعة شهر الصيام وإجراء مباراة بعد الإفطار مباشرة،علاوة على أخطاء دفاعية للاعبين شباب تم إقحامهم خلال المباراة المذكورة.
وأضاف مدرب الكوكب أنه في حاجة للاعبين دون 25 سنة حيث إن تسعة لاعبين ستنتهي عقودهم نهاية الشهر الجاري وينتظر أن يمددها بعضهم فيما سيغير آخرون الأجواء،بالرغم من حضورهم رفقة الفريق خلال المبارتين المقبلتين أمام نجم الساحل التونسي وأهلي طرابلس الليبي برسم دور المجموعتين من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ويعول بنعبيشة على بعض لاعبي الكوكب الذين تم استرجاعهم بعد نهاية فترة إعارتهم لأولمبيك مراكش من قبيل الحارس أسامة صفا وجلال طاش طاش ومحسن أكدش وأوصمان سانتورا،فضلا عن اخرين ظلوا رفقة الكوكب دون أن ينالوا فرصتهم كاملة بسبب وضعية الفريق خلال الموسم المنتهي في أسفل الترتيب،كآيت أورحبي وزايا وفلات والحارس بن التومي .
واستدعى مدرب فارس النخيل عددا من لاعبي فريق الأمل للالتحاق بالفريق الأول لتعزيز ترسانته البشرية كما هو الحال لحمد الروحي ومحمد النوري وياسين الجوبي وسعد أكوزول وسعد مزيان وهشام الجزولي ومحسن الصمايكي وعلي بوناني وناسك زكرياء ويوسف بوفضيل وحسام الغزوي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS