ADVERTISEMENTS

ن. بركان ـ الجيش الملكي: صاروخ عسكري

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 04 يونيو 2016 - 11:45

من يقدر على الصاروخ العسكري المدمر والمنطلق بقوة، الصاروخ الذي يقوده عبد المالك العزيز والذي دمر عتاد المنافسين وبحصص عريضة.
الجيش يريد أن ينهي موسمه بالطريقة الرائعة التي ختمها مع مدربه الجديد ولو ببركان أمام النهضة التي عقدت إيقاعها في آخر الدورات.
العساكر يريدون الفوز وانتظار تعادل أو انتصار الرجاء بطنجة ليعلنوا أصحاب صف ثالث في أحلى مفاجأة ممكن تصورها قياسا بالبداية الكارثية للفريق بالإياب.
النهضة البركانية ستوضع في قالب الإختبار أمام الفريق العسكري والأكيد أنها مباراة وداعية لمارشان الذي لم يعد مرغوبا في خدماته.
نهضة بركان يحتل الصف 8 بـ 40 نقطة جمعها من 9 انتصارات و13 تعادلات و7 هزائم له 22 هدفا وعليه 18 هدفا، فيما الجيش الملكي يحتل الصف 5 بـ 47 نقطة جمعها من 13 فوزا و8 تعادلات و8 هزائم سجل خط هجومه 39 هدفا ودخلت مرماه 33 هدفا.
الزمان: السبت 4 يونيو 2016
المكان: الملعب البلدي ببركان (س17)
الحكم: نورالدين ابراهيم (عصبة الدار البيضاء الكبري)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS