ADVERTISEMENTS

التشكيلة المنتظرة للكوكب المراكشي أمام الدفاع الجديدي

المنتخب: محمد الشاوي الجمعة 13 ماي 2016 - 14:32

يواجه الكوكب المراكشي على الساعة السابعة من مساء اليوم،فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الدورة 24 بسبب التزام الفريق المراكشي بالمشاركة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
الفريقان يتطلعان لتحقيق نتيجة ايجابية للابتعاد عن المراتب الأخيرة خاصة من طرف فارس النخيل الذي هو مطالب بتحقيق الانتصار للابتعاد عن الصف ما قبل الأخير،في حين إن الفريق الجديدي الذي أنعش حظوظه في البقاء لن يكون فريقا سهل المنال للمراكشيين بالرغم من أن الفريق المحلي مؤازر بجمهوره وبملعبه.
وتعرف المباراة غياب خمسة من لاعبي الكوكب المراكشي ويتعلق الأمر بالظهير الأيمن عبد الواحد الشخصي ووليد الصبار وسفيان علودي، بسبب الإصابة، فيما يغيب البرتغالي نيلسون سيزار  وشمس الدين الشطيبي بسبب اختيارات المدرب حسن بنعبيشة التقنية.
وفيما يلي التتشكلية المنتظرة للفريق المراكشي:
في حراسة المرمى: محمد أوزوكا
في الدفاع: المهدي الزبيري،خالد السقاط،أحمد شاكو و أبوبكار كوياطي
في وسط الميدان: جمال برارو،مراد الزيتوني وإسماعيل كوشام.
في خط الهجوم: عبد الإله عميمي،عمر المنصوري ومحمد الفقيه.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS