ADVERTISEMENTS

منير عوبادي في تشكيلة الأسبوع للمحترفين الأفارقة في أوروبا

المنتخب: الرباط الثلاثاء 10 ماي 2016 - 15:44

اختار موقع "ستار أفريكا" الدولي المغربي منير عوبادي ضمن تشكيلة الأسبوع للمحترفين الأفارقة في مختلف البطولات الأوروبية المحلية لكرة القدم.

وقدم منير عوبادي مباراة جيدة خلال تعادل فريقه ليل بميدانه أمام غانغون (0-0) لحساب الدورة ما قبل الأخيرة من البطولة الفرنسية، ويحتل ليل الرتبة 6 ب57 نقطة.

وضمت التشكيلة الكاملة : حراسة المرمى : النيجيري اينياما (ليل الفرنسي) خط الدفاع : البوركيني ياغو (تولوز الفرنسي) - الجزائري كارل مجاني (ليفانطي الإسباني)- التونسي صيام بن يوسف (كون الفرنسي) - الجزائري فوزي غولام ( نابولي الإيطالي). خط الوسط : المغربي منير عوبادي (ليل الفرنسي) - المصري محمد النني (أرسنال الإنجليزي) - التونسي وهبي الخزري (سندرلاند الإنجليزي) - الجزائري رشيد غزال (ليون الفرنسي). خط الهجوم: المالي دياباطي (بوردو الفرنسي) - التونسي حمدي الحرباوي ( لوكرين البلجيكي).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS