ADVERTISEMENTS

أو. خريبكة ـ ش.الحسيمة: الباراج الحاسم

المنتخب: منعم السبت 30 أبريل 2016 - 13:36

ينظر فارس الفوسفاط لهذه المباراة على أنها مباراة سد بفرصة واحدة للنجاة والخلاص وتأجيل حكم الهبوط لدورات قادمة، والإنتصار هو الحل الوحيد المتبقي لهذا الفريق الذي كاد يودع لو خسر بفاس لولا بركة البزغودي التي حضرت في الوقت الحاسم من المباراة.
منافس الفريق الخريبكي هو شباب الحسيمة الذي أهدر فرصة التوقيع على بقاء رسمي بين الكبار لو فاز على الجيش لكن تعادله ترك الأمور مؤجلة لدورات قادمة وهو مدرك لصعوبة الرحلة أمام فريق لا يريد تفريطا في النقاط كما فعلها أمام الرجاء.
المباراة تهم الخريبكيين والخيار لن تكون مزعجة كثيرا للحسيمة ولو انتصرت خريبكة وحملت رياح آسفي والجديدة أخبارا سيارة بسقوط الكوكب والماص أكيد هامش البقاء والطمع فيه سيرتفع أكثر.
أولمبيك خريبكة في الصف الأخير (16) بـ 22 نقطة من أصل 5 انتصارات و7 تعادلات و13 هزيمة سجل خط هجومه 19 هدفا وتلقت مرماه 32 هدفا، فيما شباب الحسيمة في المركز 10 بـ 32 نقطة جمعها من 9 إنتصارات و5 تعادلات و11 هزيمة له 26 هدفا وعليه 31 هدفا.
الزمان: السبت 30 أبريل 2016
المكان: مركب الفوسفاط بخريبكة (س17)
الحكم: نورالدين جعفري (عصبة الدار البيضاء الكبرى)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS