ADVERTISEMENTS

تذاكر مباراة الكوكب والوداد تطرح للبيع بملعب الحارثي

المنتخب: محمد الشاوي الإثنين 25 أبريل 2016 - 13:43

بعد أن استفاد لاعبوه من فترة راحة قصيرة بعد المباراة التي جمعته بمولودية وهران،يستعد فريق الكوكب المراكشي للمباراة التي ستجمعه بضيفه الوداد البيضاوي يوم الأربعاء المقبل على الساعة الخامسة والنصف بعد الزوال، بالملعب الكبير لمدينة مراكش، لحساب الدورة 25 من البطولة الاحترافية "اتصالات المغرب".
وينتظر أن تعرف المباراة حضور عدد مهم من الجماهير بالنظر لطبيعة المباراة التي تجرى بطموحات مختلفة،حيث يسعي الوداد للتمسك بالزعامة ومحاولة الابتعاد عن الفرق المطاردة في حين يحدو المراكشيين طموح الابتعاد عن منطقة الخطر المؤدية للنزول.
وطرحت بشباك ملعب الحارثي تذاكر المباراة سالفة الذكر للبيع منذ الأحد الماضي،حيث حددت أثمنه التذاكر في 30 درهم للمدرجات الجنوبية والشرقية والشمالية، و60 درهم للمدرجات المحاذية للمنصة الشرفية و200 درهم للمنصة الشرفية،إذ سيسمح للجمهور بولوج المدرجات الجنوبية والشمالية التي كانت مخصصة لفصيل "كريزي بويز 05".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS