ADVERTISEMENTS

الرجاء ـ د.الجديدي: صدارة للتاريخ

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 24 أبريل 2016 - 10:23

ينظر النسور الخضر بمدربهم وجمهورهم وكل فعالياتهم لهذه المباراة تحديدا على أنها مباراة الموسم، كيف لا وهي من ستضع الرجاء وللمرة الأولى منذ زمن بعيد بالصف الأول ولو مؤقتا.
إنتصار الرجاء سيجعله ترفقي فوق الوداد حتى وإن كان للأخير 3 مؤجلات وسيرفع من مؤشر الضغط عاليا على أكتاف الفرسان الحمر قبل موقعة الديربي.
الرجاء لن يلاقي منافسا سهلا، والدكاليون عودونا كلما واجهوا الرجاء أو الوداد إلا ويخرجوا أسلحة الفتك ويوقعوا على مباريات هلامية بكل المقاييس.
الإختلاف هذه المرة كون المباراة لن تلعب بمركب محمد الخامس، والإختلاف أيضا كون النزال في ملعب محايد هو بقدر ما يصعب من مهمة النسور فإنه يغيب الحافز الذي كان يقوي هامة الدفاع الجديدي في مواجهة الرجاء وهو الملعب الأسطوري المغلق.
الفوز يؤرن للرجاء منافسة مشروعة على الدرع والخسارة للدكاليين تعني تحويل ما تبقى من مباريات لوصلة جحيم.
الرجاء البيضاوي في الصف الثاني بـ 40 نقطة من اصل 11 فوزا و7 تعادلات و6 هزائم سجل خط هجومه 39 هدفا وتلقت مرماه 23 هدفا، فيما الدفاع الجديدي يحتل الصف 13 بـ 4 انتصارات و12 تعادلات و7 هزائم له 18 هدفا وعليه 20 هدفا.
الزمان: الأحد 24 أبريل 2016
المكان: الملعب الكبير بمراكش (س16) بدون جمهور
الحكم: توفيق غورار (عصبة سوس)
القناة الناقلة: الرياضية

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS