ADVERTISEMENTS

دراكسلر لاعب فولفسبورغ يغيب عدة أسابيع بسبب الإصابة

المنتخب: وكالات الجمعة 15 أبريل 2016 - 10:50

أعلن فولفسبورغ الألماني لكرة القدم يوم أمس الخميس أن لاعب الوسط يوليان دراكسلر سيغيب عدة أسابيع بعد إصابته بتمزق في العضلات.

وتأتي الإصابة - التي مني بها دراكسلر خلال الهزيمة 3-صفر أمام ريال مدريد في عصبة أبطال أوروبا يوم الثلاثاء - في توقيت سيء بالنسبة للاعب منتخب ألمانيا قبل شهرين على انطلاق بطولة أوروبا في فرنسا.

وقال فولفسبورغ في بيان "غياب طويل لدراكسلر. سيلعب فولفسبورغ بدون اللاعب في المباريات المقبلة."

وسيعلن يواكيم لوف مدرب ألمانيا تشكيلته المبدئية الشهر القادم.

وقال دراكسلر في بيان دون توضيح فترة الغياب "أنا محبط وهذا أمر مؤسف لأني لن أستطيع مساعدة الفريق على تحقيق هدفنا هذا الموسم. سأفعل كل شيء ممكن حتى أعود في أسرع وقت."

وكان دراكسلر - الذي انضم إلى فولفسبورج قادما من شالك مقابل حوالي 35 مليون اورو (39.46 مليون دولار) هذا الموسم - ضمن تشكيلة ألمانيا الفائزة بكأس العالم 2014.

وقال ديتر هيكينغ مدرب فولفسبورغ "هذا خبر سيء ليوليان وفولفسبورغ. نتمنى أن يتعافى سريعا. يجب علينا تعويض غيابه. لدينا العديد من البدائل في خط الوسط وسنجد حلا مناسبا."

ويلتقي فولفسبورج صاحب المركز الثامن مع فيردر بريمن بعد غد السبت.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS