ADVERTISEMENTS

ن. القنيطري ـ ش. الحسيمة: نقاط الخلاص

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 10 أبريل 2016 - 10:37

النادي القنيطري حقق الرهان الصعب والعودة بنقاط الانتصار من آسفي كانت المقدمة الأمثل لتأكيد نوايا الفريق في تعزيز حضوره لموسم آخر بين الكبار.
الكاك وهو يلاقي الحسيمة التي لا تتأخر عنه سوى بـ 3 نقاط سيكون مطالبا بربح النزال والانتصار يعني ضمان البقاء نهائيا، إلا أن المهمة لا تبدو سهلة أمام فريق يلعب كرة عصرية وتحسن بشكل كبير مع مدربه فؤاد الصحابي المرتبط بذكريات رائعة مع القنيطرة المدينة.
هي مواجهة الخلاص وتامين البقاء ومباراة بلا توتر والكاك يريدها فرصة للاحتفال بملعبه الأسطوري على أنه بالفعل مستمر بالبطولة الإحترافية موسما آخر، ولو نجح الصحابي في العودة بنقطة وسيكون سعيدا بلا شك.
النادي القنيطري يحتل الصف 8 بـ 31 نقطة من أصل 9 انتصارات و4 تعادلات و9 هزائم سجل خط هجومه 20 هدفا وتلقت مرماه 22 هدفا، فيما شباب الحسيمة في شباب الحسيمة في الصف 9 بـ 28 نقطة جمعها من 8 انتصارات و4 تعادلات و10 هزائم له 23 هدفا وعليه 28 هدفا.
الزمان: الأحد 10 أبريل 2016
المكان: الملعب البلدي بالقنيطرة (س16)
الحكم: عبد الواحد فتيحي (عصبة مكناس ـ تافيلالت)
القناة الناقلة: الثانية

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS