ADVERTISEMENTS

بطولة ايطاليا: جوفنتوس يقترب من اللقب الخامس على التوالي

المنتخب: وكالات السبت 09 أبريل 2016 - 21:41

على ملعب سان سيرو، اقترب جوفنتوس من اللقب الخامس على التوالي بعد ان اسقط ميلان القطب الثاني لمدينة ميلانو في عقر داره 2-1.

وكان ميلان سباقا الى التسجيل بعد حصوله على ضربة زاوية نفذها المثير للجدل ماريو بالوتيلي وتابعها البرازيلي اليكس برأسه في شباك جانلويجي بوفون (18).

وادرك جوفنتوس التعادل بعد ان وضع الاسباني الفارو موراتا زميله الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في انفراد تام بكرة خلف المدافعين تابعها الاخير بثقة عالية بالنفس في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى جانلويجي دوناروما (27).

وفي الشوط الثاني، حصل يوفنتوس على ضربة زاوية في الجهة اليمنى نفذها كلاوديو ماركيزيو فهيأها الفرنسي بول بوغبا لنفسهخ على صدره ثم اطلقها قوية بيمناه ارتطمت بالسلوفاكي يوراي كوسكا وخدعت دوناروما والاخرين قبل ان تستقر في الشباك هدفا ثانيا لفريق "السيدة العجوز" (65).

وصار رصيد يوفنتوس 76 نقطة مقابل 49 لميلان السادس، وتقدم بفارق 9 نقاط على نابولي الذي يستضيف غدا هيلاس فيرونا صاحب المركز الاخير.

على ملعب مارك انطونيو بنتيغودي، حقق كييفو فوزا صعبا ومتاخرا ايضا على ضيفه كاربي الوافد الجديد الثاني بهدف يتيم سجله سيرجيو بيليسييه بعد زاوية وتمريرة رأسية من اليساندرو غامبيريني (83).

وعلى ملعب تشيتا دل تريكولوري، خسر ساسوولو امام ضيفه جنوى بهدف يتيم سجله السويسري بليريم دزيمايلي الذي قام بمجهود فردي داخل المنطقة انهاه بوضع الكرة في المرمى (42).

ويلتقي غدا ايضا سمبدوريا مع اودينيزي، وتورينو مع اتالانتا، وباليرمو مع لاتسيو.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء روما الثالث مع بولونيا.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- جوفنتوس 76 نقطة من 32 مباراة

2- نابولي 67 من 31

3- روما 63 من 31

4- انتر ميلان 58 من 32

5- فيورنتينا 56 من 31

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS