ADVERTISEMENTS

زياش مراقب من برشلونة و ملك لهولندا

المنتخب: منعم بلمقدم - أمين المجدوبي الأربعاء 06 أبريل 2016 - 13:32

"ملك هولندا" هكذا سمته فرانس فوتبول و هكذا عنونت و هي تتابع أداء المبدع المغربي حكيم زياش منوهة بما يقوم به هذا الموسم بالأراضي المنخفضة.
زياش الذي سجل 17 هدفا ومرر 10 تمريرات حاسمة ينافس هداف الإيرديفيزي يوهانسن و ميليك لاعب الأجاكس و يوضع تحت مجهر عمالقة الليغا و من بينهم البارصا كما تطرقنا سابقا و كما عادت صحف كاطالونية لتؤكد الخبر و الفريق الأندلسي اشبيلية.
،وكان زياش قد كشف لصحيفة "المنتخب"الإلكتروينة "أنه قرر الرحيل عن فريقه الهولندي تفينتي نهاية الموسم لكنه لم يحدد وجهته بعد
ويبدو أن الدولي المغربي حكيم زياش لايريد أن يعيد نفس الأخطاء التي سقط فيها الموسم الماضي بعدما ظل يحدد في الكثير من الأحيان أسماء البطولات التي كان قريبا منها ،لذلك إرتأى لاعب المنتخب الوطني المغربي  بأن لايتحدث أبدا للصحافة عن الوجهة التي سيلتحق بها مستقبلا .
المؤكد ان زياش لن يواصل بهولندا الصيف المقبل و هو يرهان على ببلوغ 25 هدفا هذا الموسم و لو نجح سيتخطى رقم الحمداوي الذي كان قد توج هدافا ب 24 هدفا كما أنه يتطلع لترك بصمة كبيرة بالبطولة التي تكون بها.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS