ADVERTISEMENTS

الوداد - ح.أكادير: الصدارة مضمونة

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 03 أبريل 2016 - 13:28

صحيح هي صدارة مضمونة كيفما كانت نتيجة النوال طالما أن الوداد رسم الفارق الذي يستحيل على المطاردين تذويبه خلال الدورة، لكن للوداد و خاصة لمدربه طوشاك قراءات وحسابات أخرى.
الوداد يتطلع لتحقيق الإنتصار لاستغلال التطاحن الكبير لفرق المطاردة فيما بينها وخاصة الرباعي المغرب التطواني والرجاء ونهضة بركان وطنجة.
المنافس قدم هذا الموسم إشارات قوية هجوميا وخاصة خارج الديار حين فاز بالرباعيات الشهيرة أمام كل من الجيش والمغرب التطواني والقرش المسفيوي، لذلك يبرز منافسا غير سهل أمام المتصدر.
واحدة من مباريات الموسم التي لو يستغلها الوداد ويتعثر مطارديه أكيد سيخطو خطوة عملاقة على درب التتويج الثاني تواليا خاصة وأن الحسنية ظلت فأل خير على الوداد دوما كلما سعى خلف الدرع.
الوداد يتصدر ترتيب البطولة الإحترافية بـ 41 نقطة جمعها من أصل 11 فوزا و8 تعادلات وهزيمة واحدة سجل خط هجومه 24 هدفا وتلقت مرماه 8 أهداف، فيما حسنية أكادير يحتل الصف 7 بـ 30 نقطة من أصل 8 انتصارات و6 تعادلات و7 هزائم له 29 هدفا وعليه 27 هدفا.
الزمان: الأحد 3 أبريل 2016
المكان: الملعب الكبير بمراكش (س18)
الحكم: عبد الرحيم يعقوبي (عصبة الشرق)
القناة الناقلة: الرياضية

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS