ADVERTISEMENTS

الأصفار في قمة نهضة بركان واتحاد طنجة

المنتخب: أمين المجدوبي السبت 02 أبريل 2016 - 18:12

تعادل فريق نهضة بركان سلبيا أمام اتحاد طنجة في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي ببركان لحساب الدورة 22 من البطولة الاحترافية والتي جاءت مثيرة غير أن الأهداف غابت عنها في الوقت الذي شهدت حضورا جماهيريا محترما.
الفريق البركاني حاول جاهدا تسجيل هدف السبق منذ البداية لكن فارس البوغاز بقيادة مدربه الجزائري بشيخة حصن دفاعه واعتمد كثيرا على المرتدات التي لم تعط أكلها لفك شفرة الحارس عبد العالي المحمدي.
المباراة جاءت في مجملها لابأس بها من حيث الأداء والمردود البدني الي قدمه الطرفين لكنها لم تشهد كثرة الفرص الحقيقية للتسجيل بعدما ساد صراع كبير على خط الوسط جعل كثرة الأخطاء على مستوى التمرير السمة البارزة طوال 90 دقيقة وهو ماجعل الفرنسي مارشان يوجه لاعبيه من أجل التمركز الجيد داخل الملعب.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS