ADVERTISEMENTS

الكوكب ـ الجيش الملكي: مواجهة من نار

المنتخب: جلول التويجر الخميس 31 مارس 2016 - 09:50

يخوض الكوكب المراكشي مباراته المؤجلة عن الدورة 21 والتي ستجمعه بالجيش الملكي وعينه على النقاط الثلاث من أجل تصحيح وضعيته في الترتيب العام للإبتعاد عن المنطقة المكهربة، خاصة وأنه يتواجد في المركز 14 برصيد 19 نقطة، وبالتالي سيكون ملزما على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجيش الملكي حتى لا يجد نفسه في ورطة في آخر الموسم، وهو يدرك جيدا أنه سيواجه فريقا مهموما يعيش أزمة نتائج، ما يؤكد بأن المباراة ستكون قوية بين الفريقين.
الجيش الملكي الذي تراجعت نتائجه في الدورات الأخيرة سيكون هو الآخر ملزما بتجنب الهزيمة وإلا سيدخل هو الآخر مرحلة الحسابات، إذ يوجد في المركز العاشر برصيد 25 نقطة، لهذا فكل خسارة قد يؤدي عليها الثمن غاليا.
هي مواجهة من نار بين فريقين لهما نفس الرغبة في الفوز، للإرتقاء في سبورة الترتيب، والخسارة تعني الدخول في المتاهة للفريقين معا.
الكوكب في الصف 14 بـ 19 نقطة جمعها من 4 انتصارات و7 تعادلات و9 هزائم له 14 هدفا وعليه 19 هدفا، فيما الجيش الملكي يحتل الصف 10 بـ 25 نقطة من أصل 6 انتصارات و7 تعادلات و7 هزائم سجل خط هجومه 21 هدفا ودخلت مرماه 26 هدفا.
الزمان: الخميس 31 مارس 2016
المكان: الملكب الكبير بمراكش (س16)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS