ADVERTISEMENTS

صدمة مزدوجة لريال مدريد في ساعة واحدة

الثلاثاء 29 مارس 2016 - 15:48

عانى ريال مدريد ظهر الثلاثاء من صدمات متتالية لرغبة فلورنتينو بيريز في تدعيم صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي. 
" ضربتين في الرأس تؤلم " كان هذا شعور الفرنسي زين الدين زيدان عندما تابع أبرز أخبار سوق الانتقالات في الساعة الماضية.

الصدمة الأولى:
كشفت صحيفة بيلد الألمانية كبيرة المصداقية عن خبر صادم لأحلام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الصيفية.

وقالت الصحيفة أن المهاجم الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي قرر تمديد تعاقده مع فريق ملعب الأليانز آرينا لمدة عامين
ولعب الإيطالي كارلو أنشيلوتي دور كبير في قرار ليفاندوفيسكي الذي قرر الاستمرار في صفوف بايرن ميونيخ عقب علمه بقدوم المدرب الذى البافاري لخلافة رحيل بيب غوارديولا.

وينتهي عقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونيخ في صيف2019 لكن اللاعب أعطى موافقته الرسمية على تمديد العقد لعامين لينتهي في يونيه2021 مع زيادة في الراتب.

ولم يكن روبيرت ليفاندوفيسكي يمتلك علاقة قوية مع بيب غوارديولا المدرب الحالي لبايرن ميونيخ ليصبح رحيل المدرب في مصلحة الفريق الألماني وضد مصلحة ريال مدريد الذي يجب عليه التفكير في أهداف صيفية آخرى لتدعيم خط هجومه.

الضربة الثانية:

نال ريال مدريد ضربة موجعة جديدة من قبل الدولي الغابوني بير أوباميانغ الذي كشف لصحيفة كيكرز الألمانية عن رغبته في البقاء في ملعب سيجنال ايدونا بارك لسنوات مقبلة رغم اهتمام آرسنال والعديد من الأندية الأوروبية الكبرى بالفوز بخدماته.

وكانت صحيفة بيلد الألمانية قد أعلنت أن ريال مدريد اختار بالفعل بديل فشله في ضم روبيرت ليفاندوفيسكي من الدوري الألماني وهو المهاجم الغابوني بير أوباميانغ اللاعب الأفضل في القارة السمراء لعام2015.
ولا يمانع ريال مدريد تقديم70 مليون اورو بجانب مهاجمه الأسباني الشاب ألفارو موراطا لدورتموند مقابل التعاقد مع اللاعب الجابوني وفقا لتقارير بيلد الألمانية مما يعني ان سعر اللاعب سوف يصل الى قرابة الـ100 مليون اورو.

وكان بير أوباميانغ قد أعلن عن رغبته في تحقيق حلم الطفولة واللعب في صفوف فريقه المفضل ريال مدريد ليعود ليؤكد ان قراره الأول هو البقاء في دورتموند خصيصا في ظل والصعوبة في كيفية وصول النادي الأبيض الأسباني لاتفاق مع نادي بوروسيا دورتموند.

وقال مدير ليفركوزن السابق كالموند: "من يريد اوباميانغ عليه ان يطير فوق دورتموند بطائرة ايرباص ويمطرها بالأموال حتى يغرق فاتسكي ولا يستطيع التنفس".

وتحدث أوباميانغ"أنا بحياتي لم أخفي سرا ،أحب اللعب لريال مدريد لكن أنا لم أجدد عقدي مع دورتموند إلى 2020 بدون سبب بل لأني اشعر بحالة جيدة".

وتابع"دورتموند مدينة جميلة والجماهير هنا تعشق كرة القدم وأشعر بالسعادة هنا أنا وعائلتي وأريد البقاء في صفوف الفريق".

يوروسبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS