ADVERTISEMENTS

رونار اشتغل على المنظومة الدفاعية

المنتخب: مراكش الأربعاء 23 مارس 2016 - 15:14

خصص الناخب الوطني هيرفي رونار الحيز الكبير من الحصة التدريبية الرابعة التي خاضها الفريق الوطني صباح اليوم بالملعب الكبير لمراكش للشق الدفاعي في منظومة اللعب في محاولة لبناء العمق بفلسفته الخاصة، إذ عمد إلى التمرن على الكثير من الآليات لضبط التنظيم الدفاعي.
واعتمد الناخب الوطني على كل من المهدي بنعطية ومروان داكوسطا في العمق الدفاعي ونبيل درار في الرواق الأيمن وعبد الحميد الكوثري في الرواق الأيسر، وجرى الاشتغال لأزيد من 40 دقيقة على التنظيم الدفاعي الذي يروم هيرفي رونار تطبيقه أمام منتخب الرأس الأخضر الذي يعرف جيدا فاعليته الهجومية وقدرته على اختراق أي تنظيم دفاعي.
ولسنا ندري ما إذا كان هيرفي رونار سيعتمد على عبد الحميد الكوثري كظهير أيسر بدلا من رجل الإختصاص أشرف لزعر أم أن الحصة التي تابعتها «المنتخب» الإلكترونية كانت محكومة ببعض الطوارئ، كالإحتفاظ بأشرف لزعر للإبقاء على طراوته البدنية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS