ADVERTISEMENTS

ن. القنيطري ـ الم.الفاسي: باراج بـ 6 نقاط

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 20 مارس 2016 - 10:38

هو من ورط نفسه في هذه الحسابات وهو من أنهى ذهابه مطمئنا هو النادي القنيطري باستسلامه الغريب في مباريات الإياب وباندحاره المستمر الذي فوت عليه إمكانية حسم البقاء مبكرا.
خسارة الكام كرة أخرى وأمام الماص تحددا ستجعل الفارق بين الناديين هو 3 نقاط، ما يعني دخول فارس سبو خندق الحسابات الضيقة للمعنيين بالهبوط وانتصار الماص يعني أنه قطع شوطا كبيرا على درب الإنعتاق.
أما انتصار فارس سبو فسيكون مرادفا للهروب وإغراق الماص، وبالتالي استعادة التوازن بعد زلزال الهزائم التي أقلقت الأنصار، لذلك هي مباراة بـ 6 نقاط.
النادي القنيطري يحتل الصف 9 بـ 25 نقطة جمعها من 7 انتصارات و4 تعادلات و8 هزائم له 17 هدفا وعليه 19 هدفا، فيما المغرب الفاسي يتمركز في الصف 14 بـ 19 هدفا من أصل 3 انتصارات و10 تعادلات و6 هزائم سجل خط هجومه 12 هدفا وتلقت مرماه 15 هدفا.
الزمان: الأحد 20 مارس 2016
المكان: الملعب البلدي بالقنيطرة (س15و30د)
الحكم: نورالدين براهيم (عصبة الدار البيضاء الكبرى)
القناة الناقلة: الثانية

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS