ADVERTISEMENTS

سترلينغ: اتعلم من أغويرو كيفية إنهاء الهجمات

الثلاثاء 08 مارس 2016 - 17:05

يحاول رحيم سترلينغ لاعب مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تعلم الكثير من زميله سيرخيو أغويرو في ظل رغبته في تحسين قدرته على إنهاء الهجمات أمام مرمى المنافسين.
 
وسجل أغويرو مهاجم منتخب الأرجنتين 94 هدفا في البطولة الإنجليزية منذ ظهوره الأول في 2011 بينما أحرز سترلينغ 11 هدفا بالموسم الجاري ليعادل أفضل عدد من الأهداف بالنسبة له خلال موسم واحد.
 
وقال سترلينغ لصحيفة مانشستر إيفينيغ نيوز "أعمل بجدية لتحسين قدرتي على إنهاء الهجمات. هذا ما أريده بالفعل. نملك مجموعة من اللاعبين في الفريق مثل سيرخيو يمكنني التعلم منهم."
 
وأضاف "إنه مهاجم من طراز رفيع وهو شخص أحاول التعلم منه ولذلك يكون من الجيد دائما وجود لاعب مثله في الفريق يمكن مراقبته ومتابعة كيف ينجح في إنهاء الهجمات."
 
ولم يرغب سترلينغ - الذي انضم لسيتي قادما من ليفربول العام الماضي مقابل 49 مليون جنيه إسترليني (69.8 مليون دولار) - في الكشف عن عدد الأهداف الذي يود الوصول إليه مع نهاية الموسم الجاري.
 
وقال سترلينج البالغ عمره 21 عاما "لست قريبا من هدفي لكن هذا هدف شخصي ولا أود الكشف عنه في الإعلام."
 
وأضاف "قبل عشر مباريات على نهاية البطولة نجحت في معادلة أفضل عدد من الأهداف مع ليفربول خلال موسم واحد ويبلغ 11 هدفا. أتمنى أن أصل إلى الرقم الذي وضعته لنفسي في موسمي الأول."
 
ويحتل سيتي - الذي يتبقى له مباراة مؤجلة - المركز الرابع في البطولة الإنجليزية ويتأخر بعشر نقاط عن ليستر سيتي المتصدر وسيلعب في ضيافة نوريتش سيتي يوم السبت المقبل.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS