ADVERTISEMENTS

ريال مدريد يبحث عن بديل لزيدان !!

الخميس 03 مارس 2016 - 11:56

قالت وسائل الإعلام الإيطالية إن ريال مدريد جهزّ عرضًا مغريًا وصل إلى سبعة ملايين يورو في الموسم من أجل التعاقد مع ماسيمليانو أليجري مُدرب يوفنتوس.

وارتبط المدرب الإيطالي بالإشراف على تدريب تشيلسي اعتبارًا من الموسم المقبل لكن يبدو أن النادي اللندني اختار مواطنه أنتونيو كونتي مُدرب المنتخب الإيطالي.

ووفقًا لصحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن الميرنجي سيقوم بهجومٍ حاسم من أجل أليجري بعد مواجهة الإياب التي ستجمع يوفنتوس ببايرن ميونخ بعد أسبوعين.

وأفاد المصدر إن العملاق الإسباني جهزّ عرضًا لثلاثة مواسم براتبٍ سنوي يصل إلى 7 مليون يورو رد فيه على مساعي يوفنتوس لتجديد عقد صاحب الـ 48 عامًا مقابل 5 مليون يورو سنويًا.

وأثار مُدرب السيدة العجوز إعجاب الإدارة في النادي الإسباني بعد أن قاد البيانكونيري لإقصاء ريال مدريد حامل اللقب والتأهل على حسابه إلى نهائي البطولة.

وأضافت اليومية الإيطالية إن يواكيم لوف مُدرب المنتخب الألماني وماوريتسيو بوتشيتينو مُدرب توتنهام هما أبرز الأسماء المطروحة كخيارات بديلة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS