ADVERTISEMENTS

إنتر ميلان يدفع مبلغ خيالي من أجل جلب عقدة ريال مدريد!

الأحد 28 فبراير 2016 - 18:06

يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني ديغو سيميوني المدير الفني الحالي لنادي أتليتكو مدريد والذي يقدم مستوى أكثر من رائع مع الفريق الإسباني خلال السنوات الأخيرة وأصبح أحد كبار الليغا وتمكن من الفوز باللقب الموسم قبل الماضي. 

نجح أيضًا المدرب الأرجنتيني في التألق بمباراة الروخيبلانكوس الأخيرة التي واجه بها الجار ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية وفاز الفريق الضيف بهدف مقابل لا شيء لتستمر عقدة سيميوني على النادي الملكي في السنوات الأخيرة.

ولذلك تسعى بعض الأندية في القارة العجوز للتعاقد مع هذا المدرب العبقري وكان نادي تشيلسي الإنجليزي قد اقترب منه بشدة وتوقع الكثير أن يقود البلوز الموسم المقبل إلا أن التقارير في الصحف الإنجليزية أكدت اقتراب الإيطالي كونتي من النادي اللندني بالوقت الحالي.

ثم جاءت الصحف الإيطالية اليوم والتي نقلت عنها صحيفة سبورت الإسبانية أن مدرب العملاق المدريدي قد تلقى عرض كبير من نادي إنتر ميلان الذي يرغب في العودة للمنافسة على الدوري الإيطالي والألقاب الأوروبية مجددًا بعد غياب واضح في السنوات الماضية.

عرض النادي الإيطالي على لاعب أتليتكو مدريد السابق عقد لمدة خمسة مواسم وبراتب سنوي 20 مليون يورو أي ستكون قيمة التعاقد 100 مليون في خمس سنوات وهو عرض قوي ليكون ديغو بديلًا لمانشيني الموسم المقبل.

يذكر أن عقد المدرب مع فريقه الحالي مازال مستمر حتى عام 2020 ومازال يقدم الكثير ويعد هو المنافس الأقرب للعملاق الكتالوني على بطولة الدوري الإسباني كما أنه لازال يملك فرص كبيرة في دوري أبطال أوروبا، فهل يكون الموسم الحالي هو الأخير للمقاتل سيميوني مع كتيبة الروخيبلانكوس!

يوروسبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS