ADVERTISEMENTS

بنعبيشة: الكوكب لايستحق التأهل للدور القادم من كأس الكاف

المنتخب: الشاوي الأحد 28 فبراير 2016 - 12:08

أقر حسن بنعبيشة أن فريق الكوكب لايستحق التأهل للدور المقبل من منافسات كأس الكونفدرالية لكرة القدم،على اعتبار أن فارس النخيل كان متواضعا خلال الشوط الثاني،بعد أن استسلم لضغط المباراة والتحكيم وغرق في الفرديات.
وقال بنعبيشة أن المباراة عرفت شوطين متباينين،حيث كان الكوكب مسيطرا خلال الشوط الأول من خلال ادارة المباراة وفق التخطيط الذي أعده مسبقا،حيث نجح الفريق المراكشي في الضغط على الفريق البوركينابي مما جعله يعجز عن خلق أي فرص للتهديف.
وأضاف مدرب الكوكب أن فريقه كان فريقا استعراضيا خلال الشوط الثاني،وهو بذلك لايستحق التأهل للدور القادم،بسبب ما أبان عنه من تفكك تكتيكي،مشيرا في الوقت نفسه أن الحكم كان قاس من تقدير الأخطاء لاسيما ضربة الجزاء التي أعلن عنها والتي كانت خيالية،إلى جانب إصابة الظهير الأيسر خالد السقاط والتي أثرت على المردود الجماعي للفريق وبخاصة في خط الدفاع.
بنعبيشة هنأ الفريق البوركينابي على المباراة،واعترف أن التأهيل لايستحقه الفريق بقدرما يستحقه الجمهور الكوكبي ومسؤولي الفريق وكرة القدم المغربية،معبر عن أمله في تفادي مثل هذه الأخطاء في المباريات المقبلة من منافسات البطولة لأنه لن يسمح باللعب الفردي الموسوم بالنرجسية والأنانية والذاتية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS