ADVERTISEMENTS

التشكيلة المحتملة لفريق نهضة بركان

السبت 20 فبراير 2016 - 11:50

مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

سيكون مروض الفريق البرتقالي بيرتران مارشان أمام امتحان صعب وهو يقابل فريقا مجروحا يعاني في أسفل الترتيب ، مارشان الذي فرط في انتصار كان في المتناول يوم الثلاثاء الماضي في لقاءه المؤجل ضد خريبكة حيث كان فريقه متقدما بهدفين لصفر خلال النصف الساعة الأولى من الشوط الأول قبل أن تنقلب الطاولة خلال ربع ساعة الأخيرة من نفس الشوط ويحقق الفريق الخريبكي تعادلا ثمينا وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة. إذا مدرب الفريق البركاني سيكون تحت ضغطا كبيرا أمام الجماهير المتعطشة لفريقها الذي غابت عنه لأزيد من 54 يوما عن ّآخر مباراة ببركان بحيث أن النهضة لعبت الدورة 15 و16 خارج الميدان.
فريق الدفاع الجديدي صاحب الصف 14 و المنفصل عن مدربه جمال السلامي الأسبوع الماضي بعد الهزيمة بالميدان ضد النادي القنيطري . حل ببركان بمدرب الطوارئ فضلي مدرب فريق الأمل ، سيخوض اللقاء دون ضغط وبإمكانه خلط أوراق المدرب مارشان وسيحاول البحث عن 3 نقاط تخلصه من الرتب الأخيرة .
مباراة نهضة بركان ضد الدفاع الجديدي عن الدورة 17 بالملعب البلدي ببركان انطلاقا من الساعة 3 زوالا يومه السبت بقيادة الحكم الدولي رضوان جيد هي مباراة صعبة  ولا تقبل القسمة على اثنين على الجانبين والتشكيلة المنتظرة للفريق المحلي هي :
  الحراسة : عبد العالي لمحمدي 
الدفاع   : محمد عزيز – عمر كوناطي – المهدي بلطام – أنس النية
وسط الميدان : العربي الناجي – محمد برابح – أمين الكاس –
الهجوم  : حمدي لعشير – روي كونتو – شعبان طراوري .
الاحتياطيون : رضا التكناوتي – يوسف اسعيدي – أيوب الشرطي – سفيان البهجة – عبد الهادي حلحول – دايو يوسوفو- لحسن أخميس – عبد المولى برابح
رشيد الترميدي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS