ADVERTISEMENTS

بنزيمة: تقليد الظاهرة من المستحيلات !

الإثنين 15 فبراير 2016 - 23:17

كشف كريم بنزيمة عن محاولته تقليد التفاصيل الفنية للأسطورة البرازيلية «لويس نازاريو دا ليما رونالدو» وانتاج نفس ما كان يُقدمه على أرض الملعب سواء مع ريال مدريد أو المنتخب البرازيلي عن طريق مراجعة أشرطة الفيديو الخاصة به بصفة مستمرة، إلا أنه أكد صعوبة ذلك خلال حديثه مع موقع شركة Bwin، أحد رعاة ريال مدريد.

ويستعد بنزيمة لقيادة هجوم ريال مدريد أمام روما بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غد الاربعاء، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية كما حدث الموسم الماضي أمام شالكه الذي كاد يلقب الطاولة على الريال خلال لقاء الإياب.

وقال بنزيمة في بداية حديثه «روما يريد تحقيق نتيجة إيجابية للعب بأريحية أكبر على سنتياجو برنابيو، ونحن بدورنا نبحث عن الفوز لأننا نعلم مدى أهمية مباراة الذهاب، لدينا عناصر جيدة وتشكيلة رائعة من اللاعبين، كل شيء يعتمد علينا، وإذا لعبنا كما نحب سنحقق الفوز».

وأضاف «علينا توخي الحذر من هجوم روما، إنه أقوى خطوطه ويمكنه إلحاق الضرر بنا، لكن بالنسبة لي نحن أفضل فريق في العالم ونمتلك أفضل مدافعي العالم».

وعن مسيرة زيدان مع الريال حتى الآن كمدير فني «كان لاعبًا كبيرًا وهو الآن مدرب جيد، يتمتع بخبرات واسعة أضافت للفريق الكثير من الثقة والجمالية في اللعب، ومثلي مثل زملائي أسعى للتعلم يوميًا منه فهو لاعب كبير ولديه معرفة واسعة عن كرة القدم».

بنزيمة فشل في تسجيل أي هدف من رباعية فريقه أمام أثلتيك بلباو يوم السبت الماضي في الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني، إلا أنه صنع هدف وساهم في صناعة هدفين آخرين.

ويقول بنزيمة «أنا فخور بتواجدي ضمن لائحة هدافي الريال بدوري أبطال أوروبا والدوري المحلي حيث يوجد معي مهاجمين كبار تركوا بصمة في تاريخ كرة القدم، ارتداء قميص ريال مدريد يشعرني بالسعادة والسرور وأتمنى المواصلة مع النادي، وهذا لن يحدث إلا عن طريق متابعة مسيرتي بنفس القوة ومساعدة الفريق وتحقيق الفوز، هذا ما يهمني في المقام الأول أكثر من تسجيل الأهداف».

وعن دوره كمهاجم مركزي في الفريق «تتاح لي الفرصة لتسجيل الأهداف بصفتي كمهاجم، لكن الأهم من تسجيلها هو اللعب بشكل جيد ومساعدة زملائي».

واعترف «لويس نازاريو رونالدو هو قدوتي، وأنا أعتبره أفضل مهاجم جاء في تاريخ الساحرة المستديرة وأفضل لاعب عبر التاريخ، أقوم بمراجعة أشرطة فيديو لما قدمه على أرض الملعب، وأعمل على نسخ ما كان يفعله، لكن هذا أمر صعب بطبيعة الحال، لأن تقليد التفاصيل الفنية لرونالدو من المستحيلات».

وحول تطلعات النادي القادمة «حققنا دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في التاريخ وكان هذا أمر لا يُصدق، وإذا نجحنا في إضافة اللقب الحادي عشر سيبقى لقب في تاريخ ريال مدريد وكرة القدم».

غول

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS