ADVERTISEMENTS

يونايتد يعرض 80 مليون يورو لضم غريزمان

الخميس 28 يناير 2016 - 15:28

كشف موقع فيتجاشيز الإسباني عن تأهب نادي مانشستر يونايتد لتقديم عرضاً ضخماً الى نظيره نادي أتليتكو مدريد، للتعاقد مع جناحه اللاعب انطوان غريزمان.

ويرغب يونايتد في تعزيز خط هجومه خاصة بعد بيع الهولندي فان بيرسي و المكسيكي تشيتاريتو في مطلع الموسم، وتواجد قائد الفريق واين روني كمهاجم أوحد للفريق.

ولكن يونايتد يعلم جيداً أن الاتليتي لن يفرط بسهولة في هدافه الأول، لذا سيسعى لتقديم عرضاَ مغرياً له، وحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ستار، فإن يونايتد على استعداد لدفع مبلغ قدره 80 مليون يورو لجلب الجناح الفرنسي الدولي الى أولد ترافورد.

ويعد غريزمان خياراً هجومياً جيداً للشياطين الحمر، خاصة بعد الاخفاق المستمر في التعاقد مع اياً مع النجوم العالمية مثل رونالدو و نيمار و غاريث بيل.

ولن يكون رفض الروخي بلانكوس بيع هدافه هو العائق الوحيد لاتمام الصفقة، بل منافسة العديد من الأندية الكبرى، مثل ريال مدريد وبرشلونة و بايرن ميونيخ وتشيلسي، وهو الأمر الذي دفع ادارة الاتليتي في التفكير في رفع قيمة بند فسخ تعاقد غريزمان لنحو 100 مليون يورو.


الجدير بالذكر أن غريزمان والذي يبلغ 24 عاماً، حل الموسم الماضي في المركز الثالث في قائمة هدافي الليغا برصيد 22 هدفاً خلف ميسي و رونالدو، و هذا الموسم سجل حتى الآن 12 هدفاً خلال 21 مباراة.

يوروسبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS