ADVERTISEMENTS

مدرب الهلال: بونو سيعود يوم الجمعة في مباراة الديربي

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 21:29

لن يشارك ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، في مباراة فريقه عندما يحل ضيفا على نادي الطائي عصر غد الثلاثاء في ثمن نهائي كأس الملك، لعدم جاهزيته بعد.

وغاب بونو عن مبارتي الدورتين 7 و8 أمام الفيحاء والتعاون، كما غاب أمام العين الإماراتي في الجولة الثالثة من منافسات عصبة أبطال آسيا للنخبة، حيث يعاني من تمدد عضلي في العضلة الخلفية، بعدما أصيب خلال مشاركته مع المنتخب المغربي أمام منتخب إفريقيا الوسطى، في إطار إقصائيات كأس أمم إفريقيا، منتصف أكتوبر الحالي.

وأكد جورج جيزوس مدرب الهلال أن بونو سيعود في مباراة الديربي التي ستجمع "الأزرق" وضيفه النصر، يوم الجمعة المقبل، عن الدورة 9 من منافسات البطولة، وقال جيزوس في تصريحات نقلتها الصحافة السعودية: "نتابعه عن كثب، وكل يوم يشعر بتحسن ويقترب من العودة، وأعتقد أنه سيكون جاهزا للديربي".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS