ADVERTISEMENTS

سابينطو يسير نحو تثبيت المهدي الحرار كحارس رسمي بدل الزنيتي

المنتخب: أمين المجدوبي الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 20:49

يسير البرتغالي سابينطو مدرب الرجاء الرياضي، نحو تثبيت الحارس المهدي الحرار كعنصر أساسي لحراسة مرمى النسور، حتى في حال إستعادة زميله أنس الزنيتي لكامل مؤهلاته بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها على مستوى الكتف.

وعلمت " المنتخب" بأن ربان الرجاء حصل على تقرير إيجابي من مدرب حراس الفريق الأخضر، أكد عليه ضرورة إستمرار الحرار كحارس رسمي كونه يملك إمكانيات تقنية وبدنية بإمكانها أن يفيد بها الفريق البيضاوي، إذ يجب مواصلة الإعتماد عليه من أجل الرفع من معنوياته حتى يتسنى له التألق في المباريات المقبلة.

وفي حال واصل الحرار اللمعان مع النسور، سيكون أمرا مجحفا من طاقم الرجاء التقني إعادته للإحتياط، ومنح الفرصة من جديد للزنيتي الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة سواء على الواجهة المحلية أو القارية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS