ADVERTISEMENTS

بيليغريني يثني على الزلزولي والبقية دون استثناء

المنتخب : محمد فؤاد الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 17:45

قال بيليغريني مدرب بيتيس عقب نهاية المباراة الرائعة التي فاز بها فريقه على اتلتيكو مدريد امس عن فعاليات الليغا الاسبانية ، معبرا عن مدى ما قدمه لاعبوه بشكل استثنائي اعتبارا الى انها أفضل مباراة قدمها فريقه منذ بداية الموسم :
"لقد كانت أفضل مباراة في الموسم ومتكاملة للغاية. ليس من السهل خلق الكثير من الفرص ضد أتلتيكو، لقد منحه سيميوني أسلوبًا مميزًا خلال هذه السنوات وقاده إلى العديد من النجاحات. الشوط الأول هو أفضل شيء قام به فريقي ليس فقط هذا الموسم ولكن منذ انضمامي اليه. اما بخصوص الفرص الضائعة ، لدينا الكثير من اللاعبين الشباب، ومن المؤكد أنهم سيحسنون قدراتهم الفنية. وكرجل تقني، عليك أن تعرف كيفية التكيف مع ما هو متاح لديك. لدينا القوة في الهجوم ونحاول الاستفادة منه . اما بخصوص الحديث عن لاعب معين ، فليس له معنى في هذه المباراة. ولم يكن جوني بيردوزا مميزا لوحده فقط، بل كان ألطيميرا وعبدي ( الزلزولي) وتشيمي جيدين جدًا. المركزية... وأنا لا أركز على الاسم الصحيح...".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS