ADVERTISEMENTS

الصحافة الفرنسية تستنكر الطرد التعسفي لأمين حارث

المنتخب: الرباط الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 10:22

وجهت الصحافة الفرنسية الصادرة صباح اليوم الإثنين انتقادا حادا لطاقم التحكيم الذي أدار أمس الأحد مباراة الكلاسيكو بين أولمبيك مارسيليا وباريس سان جيرمان وانتهت بفوز الفريق الباريسي بثلاثية نظيفة.
وأجمعت الصحافة الفرنسية على أن حكم المباراة أفسد الكلاسيكو بقراره المجحف بطرد المغربي أمين حارث في الدقيقة العشرين، بسبب حركة لم يتعمد فيها حارث إيذاء مدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس، بل إنه صدر صورة سيئة عن البطولة الفرنسية، التي تسعى لردم الهوة التي تفصلها عن البطولتين الإنجليزية والإسبانية.
وكان أمين حارث ينتظر من المباراة رقم 100 له مع أولمبيك مارسيليا في الليغ 1 الفرنسية، وقد تزامنت مع الكلاسيكو أمام باريس سان جيرمان، أن تحقق له  ما يجعل من هذه المائوية ذكرى جميلة لديه، غير أن نقيض ذلك هو ما حدث لغاية الأسف، بسبب رعونة الحكم وعدم قدرة غرفة الفار على تغيير قراره الخاطئ.
ويمكن تصور الصدمة الكبيرة التي أصابت أمين حارث في أعقاب هذا القرار الذي حرمه من متابعة المباراة وحرم فريقه من تكافؤ عددي، بل جنى عليه النقص العددي، بأن عرضه للهزيمة في عقر الدار بثلاثية نظيفة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS