ADVERTISEMENTS

المباراة 100 لأمين حارث بذكرى سيئة

المنتخب: الرباط الأحد 27 أكتوبر 2024 - 22:08

ما كل ما يشتهيه المرء يدركه، وما كان يتمناه المغربي أمين حارث من المباراة رقم 100 له مع أولمبيك مارسيليا في الليغ 1 الفرنسية، وقد تزامنت مع الكلاسيكو أمام باريس سان جيرمان، أن يحقق ما يجعل من هذه المائوية ذكرى جميلة لديه، غير أن نقيض ذلك هو ما حدث لغاية الأسف.
أمين حارث الذي كان متحمسا مثل زملائه لاستقبال نادي باريس سان جيرمان في الملعب الساخن فيلودروم، سيفاجئه حكم المباراة بإشهار الورقة الحمراء في وجهه، بسبب ما اعتبرها الحكم رجل مرفوعة تشكل خطرا على ماركينيوس مدافع لاريس سان جيرمان.
ويمكن تصور الصدمة الكبيرة لأمين حارث الذي ما فكر أبدا في إيذاء المدافع البرازيلي، وعند إعادة اللقطة، اتضح أن اللقطة لا تستوجب بطاقة حمراء.
حكم المباراة انتظر للحظات معرفة رأي غرفة الفار، قبل أن يؤكد على تشبثه بقراره، ليترك أمين حارث الملعب في الدقيقة 20، وقد أدى مارسيليا ثمن النقص العددي غاليا.
وتعتبر هذه المرة الأولى التي بحصل فيها أمين حارث على البطاقة الحمراء مع مارسيليا في البطولة الفرنسية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS